كيف أحذف رسائل الهاتف

كيف أحذف رسائل الهاتف

كيف احذف رسائل SMS من الطرفين؟

إزالة المحادثات في تطبيق "الرسائل"افتَح تطبيق "الرسائل" .المس مع الاستمرار المحادثة التي تريد أرشفتها أو حذفها. الأرشفة: لوضع المحادثات المحدّدة في الأرشيف، انقُر على "أرشفة" . تختفي المحادثات المؤرشَفة من الشاشة الرئيسية، ولكن يظل بإمكانك قراءتها. اعتبار جميع الرسائل مقروءة: انقُر على "المزيد"إزالة المحادثات في تطبيق "الرسائل" - Google Supporthttps://support.google.com › messages › answerhttps://support.google.com › messages › answerنسخة مخبأةالبحث عن: كيف احذف رسائل SMS من الطرفين؟


كيف احذف الرسائل النصيه من الايفون؟

على iPhone أو iPad أو iPod touchفي محادثة رسالة، المس مع الاستمرار فقاعة الرسالة أو المرفق الذي تريد حذفه.اضغط على "المزيد".اضغط على "سلة المهملات" ، ثم اضغط على "حذف الرسالة". إذا كنت تريد حذف جميع الرسائل الموجودة في السلسلة، فانقر على "حذف الكل" أعلى اليمين. ثم انقر على "حذف محادثة".٢٠ ذو القعدة ١٤٤٢ هـكيفية حذف الرسائل في iCloud - Apple الدعم (SA)https://support.apple.com › ar-sahttps://support.apple.com › ar-saالبحث عن: كيف احذف الرسائل النصيه من الايفون؟


هل اقدر احذف رساله نصيه؟

يمكنك تحريك المؤشر ليسار المحادثة التي تود حذفها واختيار "حذف" لحذف رسالة من تطبيق الرسائل على هاتفك. يمكنك اختيار "حذف الكل" من أعلى يسار الشاشة لمسح المحادثة بأكملها عند تحديد النصوص التي تود حذفها. يمكنك حذف الرسائل الرقمية والصور والفيديو والمرفقات بنفس طريقة حذف الرسائل النصية.كيفية حذف الرسائل النصية من هاتف الآيفون - wikiHowhttps://ar.wikihow.com › ... › هواتف أي أو إس آبل الذكيةhttps://ar.wikihow.com › ... › هواتف أي أو إس آبل الذكيةنسخة مخبأةالبحث عن: هل اقدر احذف رساله نصيه؟


ازاي امسح رسائلي من عند حد؟

قم بالدخول على الرسائل الخاصة بك ثم إختيار الرسائل التي ترغب في حذفها من عند الطرف الأخر ثم قم بالضغط على الإبلاغ عن محتوى غير هام وبالتالى يتم مسح الرسائل عند الطرفين. الطريقة الاخرى : قم باختيار الرسالة الذي تريد حذفها، ومن ثم اختيار حذف الرسائل واختيار الحذف من الطرف الآخر.طريقة حذف الرسائل من الطرفين بشكل نهائي - موقع فكرةhttps://www.fekera.com › طريقة-حذف-الرسائلhttps://www.fekera.com › طريقة-حذف-الرسائلالبحث عن: ازاي امسح رسائلي من عند حد؟


ازاي امسح شات واتس من عند حد؟

حذف الرسائل لدى الجميع افتح واتساب، وانتقل إلى الدردشة التي تحتوي على الرسالة التي تريد حذفها. اضغط مطولاً على الرسالة. ويمكنك أيضًا تحديد رسائل متعددة لحذفها في آن واحد. انقر على حذف > حذف لدى الجميع.مركز المساعدة في واتساب - كيفية حذف الرسائل - WhatsApp FAQhttps://faq.whatsapp.com › chats › how-to-delete-messageshttps://faq.whatsapp.com › chats › how-to-delete-messagesالبحث عن: ازاي امسح شات واتس من عند حد؟


ازاي امسح شات ماسنجر من عند حد؟

0:351:42المقطع المقترح · 56 ثانيةحذف رسائل ماسنجر من الطرفين نهائيا في اي وقت كان - YouTubeYouTubeبداية المقطع المقترَحنهاية المقطع المقترَححذف رسائل ماسنجر من الطرفين نهائيا في اي وقت كان - YouTubehttps://www.youtube.com › watchhttps://www.youtube.com › watchالبحث عن: ازاي امسح شات ماسنجر من عند حد؟