كيفية وضع فيديو يوتيوب على التكرار على الهاتف

كيفية وضع فيديو يوتيوب على التكرار على الهاتف

كيف اخلي فيديو اليوتيوب يتكرر؟

إليك الخطوات التي يجب اتّباعها لتكرار قائمة تشغيل:شغِّل أيّ قائمة تشغيل.في مربّع التحكّم في قائمة التشغيل الذي يفتح تحت الفيديو، انقر على رمز التكرار وسيتم تكرار قائمة التشغيل بشكل مستمر.لتكرار فيديو داخل قائمة التشغيل، انقر على رمز التكرار مرة أخرى حتى يظهر الرقم 1 في وسط الرمز ، وسيتم تكرار الفيديو بشكل مستمر.تكرار الفيديوهات أو قوائم التشغيل - مساعدة YouTubehttps://support.google.com › youtube › answerhttps://support.google.com › youtube › answerنسخة مخبأةالبحث عن: كيف اخلي فيديو اليوتيوب يتكرر؟


كيف اخلي الفيديو يتكرر في الايفون؟

تظهر أيقونة الإعدادات في الشاشة الرئيسية بلون فضي وتكون على شكل ترس. توجه إلى خيار "الصور والكاميرا". ستجد هذا الخيار أسفل قائمة الإعدادات. فعّل خيار "تكرار".كيفية تشغيل فيديو بشكل متكرر على هاتف أيفون - wikiHowhttps://ar.wikihow.com › تشغيل-فيديو-بشكل-متكرر-ع...https://ar.wikihow.com › تشغيل-فيديو-بشكل-متكرر-ع...البحث عن: كيف اخلي الفيديو يتكرر في الايفون؟


كيف اجعل الاغنية تعيد نفسها؟

وبمجرد أن يتم الضغط على الزر ويتحول إلى اللون البرتقالي، سيتم تكرار تشغيل الأغنية بشكل أوتوماتيكي، وفي هذه الحالة سيحتاج المستخدم أن يقوم بنفسه بتغيير الأغنية في حال كان يرغب تثبيت وضع الـ"Repeat"، وبمجرد أن يقوم بالضغط مرة أخرى على الزر فيتحول لونه إلى اللون الرمادي مرة أخرى، فيتم إيقاف الميزة، وبمجرد أن ينتهي "التراك ...٢٥ محرم ١٤٣٦ هـ"ساوند كلاود" يتيح زر "Repeat" لتكرار الأغنية تلقائيا - دوت مصرhttp://www.dotmsr.com › news › ساوند-كلاود-يتيح-زر-R...http://www.dotmsr.com › news › ساوند-كلاود-يتيح-زر-R...البحث عن: كيف اجعل الاغنية تعيد نفسها؟