كيفية قص الفيديو على هاتف android

كيفية قص الفيديو على هاتف android

كيف اقص من مقطع فيديو؟

إزالة جزء من الفيديوانقر على صف قطع الفيديو وسيظهر مربّع أزرق في أداة التعديل.انقر داخل المربّع الأزرق على بداية القسم الذي تريد إزالته.انقر على تقسيم.انقر على الشريط الأزرق الذي يظهر واسحبه إلى نهاية القسم الذي تريد إزالته.لتأكيد التعديلات التي أجريتها، انقر على معاينة.انقر على حفظ.اقتطاع الفيديوهات - مساعدة YouTube - Google Supporthttps://support.google.com › youtube › answerhttps://support.google.com › youtube › answerالبحث عن: كيف اقص من مقطع فيديو؟


كيف تقص الفيديو في الهواوي؟

اقتصاص مقطع فيديو: اسحب شريط التمرير إلى كلا طرفي مقطع الفيديو لتحديد الجزء الذي تريد الاحتفاظ به. انقر على لمعاينة الفيديو المقتص.تحرير الصور ومقاطع الفيديو | موقع دعم هواوي المملكة العربية ...https://consumer.huawei.com › content › ar-eg00763800https://consumer.huawei.com › content › ar-eg00763800البحث عن: كيف تقص الفيديو في الهواوي؟


كيف اقص فيديو من اللاب؟

تعملها ازاى.. طريقة قص مقاطع الفيديو ببرنامج VLC على أجهزة الكمبيوترابدأ VLC وافتح الملف الذي تريد قصه إلى مقطع واحد أو أكثر.في شريط القائمة، اضغط على "عرض"، ثم في القائمة المنسدلة اختر "عناصر تحكم متقدمة"، يجب أن ترى شريط أدوات جديد يظهر في أسفل النافذة، والذي يتضمن زر تسجيل أحمر.مزيد من العناصر...•٢٩ ربيع الآخر ١٤٤٢ هـتعملها ازاى.. طريقة قص مقاطع الفيديو ببرنامج VLC على أجهزة ...https://www.youm7.com › story › 2020/12/14 › تعملها-ازا...https://www.youm7.com › story › 2020/12/14 › تعملها-ازا...البحث عن: كيف اقص فيديو من اللاب؟