هل يمكنني إجراء مكالمة whatsapp على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي

هل يمكنني إجراء مكالمة whatsapp على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي

كيف اتصل واتساب من اللابتوب؟

- في البداية يجب الدخول على موقع web. whatsapp.com من جهاز الكمبيوتر ويتم ذلك من خلال أحد متصفحات الإنترنت مثل Firefox – Edge – Opera – Chrome – Safari . - بعد ذلك تأتي خطوة فتح تطبيق الواتساب من خلال الهاتف بشكل طبيعي ثم النقر على الشاشة بفتحها لإظهار الدردشة .١٨ صفر ١٤٤١ هـكيفية تشغيل الواتس اب WhatsApp Pc على الكمبيوتر بدون ...https://www.nologygate.com › news › كيفية-تشغيل-الو...https://www.nologygate.com › news › كيفية-تشغيل-الو...البحث عن: كيف اتصل واتساب من اللابتوب؟


ازاي افتح مكالمات الواتس؟

أو افتح واتساب، ثم انقر على شاشة المكالمات > مكالمة جديدة . ابحث عن جهة الاتصال التي تريد إجراء مكالمة صوتية معها، ثم انقر على مكالمة صوتية .مركز المساعدة في واتساب - كيفية إجراء مكالمة صوتية - ...https://faq.whatsapp.com › how-to-make-a-voice-callhttps://faq.whatsapp.com › how-to-make-a-voice-callالبحث عن: ازاي افتح مكالمات الواتس؟


كيف اتصل واتساب ويب؟

استخدام خاصية المكالمات عبر واتساب للكمبيوتر لإجراء مكالمات صوتية أو تلقّي مكالمات صوتية عبر واتساب للكمبيوتر: ستحتاج إلى اتصال نشط بالإنترنت على جهاز الكمبيوتر والهاتف. يحتاج واتساب إلى الوصول لميكروفون الكمبيوتر. ستحتاج إلى توصيل جهاز لإخراج الصوت وميكروفون بجهاز الكمبيوتر من أجل إجراء المكالمات.مركز المساعدة في واتساب - كيفية إجراء مكالمة صوتية - ...https://faq.whatsapp.com › how-to-make-a-voice-callhttps://faq.whatsapp.com › how-to-make-a-voice-callنسخة مخبأةالبحث عن: كيف اتصل واتساب ويب؟


هل مكالمات واتساب مجانية؟

أتاح تطبيق واتساب«whatsapp» لمستخدميه في مصر إمكانية إجراء محادثات صوتية مجانية، وأيضا إجراء محادثات بالفيديو مجانية، بعد حظرهم لفترة طويلة، وأصبح متاحا لمستخدمي التطبيق في مصر أن يجري مكالمات، والتي انتظرها عدد كبير من مستخدمي تطبيق واتساب الذي كان يقتصر استخدامه لفترة طويلة علي الدردشة المكتوبة أو إرسال رسائل صوتية ...١٩ ذو القعدة ١٤٤٢ هـبشرى لمستخدمي واتساب.. يمكنك الآن إجراء مكالمات صوتية ...https://www.elwatannews.com › news › detailshttps://www.elwatannews.com › news › detailsالبحث عن: هل مكالمات واتساب مجانية؟